معلومات ملف تعريف الارتباط

ما هي الكوكيز ؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها في المتصفح الخاص بك التي تساعد مواقع العمل وتحسين تجربتك على الموقع.

معظم المواقع تتطلب بعض ملفات تعريف الارتباط من أجل العمل ، ومعظم هذه هي ما يسمى 'الدورة' الكوكيز مما يعني أنه يتم حذف هذه اللحظة أن تقوم بإغلاق المتصفح.

قانون الاتحاد الأوروبي

بعض الشركات (مثل جوجل) ، استمرار استخدام الكوكيز لتعقب المستخدمين و استخراج المعلومات عن المواقع التي يزورونها ، ما بحث عن, الخ. من أجل استهداف هؤلاء المستخدمين مع العرف advertiments.... الخ الاتحاد الأوروبي يعتقد أنه يجب على المستخدمين الموافقة على تخزين هذه المعلومات ، والذي يبدو من المؤكد عادلة وصحيحة في الحالات التي يكون فيها المواقع تتبع أو التنميط المستخدمين.

للأسف التشريعات التي تم تسليمها يعامل جميع المواقع ملفات تعريف الارتباط نفسه بغض النظر عن كيف يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أو ما إذا كان يتم تخزين معلومات شخصية عن المستخدمين.

ماذا يعني هذا في الواقع هو أنه بدلا من 'تحديد' المشكلة (أي وقف البيانات-شركات التعدين من جمع معلومات شخصية دون موافقة), ما يحدث في الواقع هو أن الاتحاد الأوروبي على أساس المواقع التي تستخدم ملفات تعريف الارتباط يجب أن تسعى الموافقة ، بغض النظر عن نوع المعلومات التي تخزن أو متى كوكي الوجود, حتى لو أنها تخزن أي معلومات شخصية على الإطلاق.

ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع:

نحن فقط استخدام ملفات تعريف الارتباط التي مطلوبة من أجل موقعنا على العمل وضمان الأمن. ومن المفارقات أن فقط ملفات تعريف الارتباط المستخدمة في هذا الموقع هناك لمساعدتنا على الامتثال للقانون كوكي. تبقى ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها (تلك التي هي في الواقع المطلوبة لتشغيل موقعنا) هي ملفات تعريف الارتباط.

ملفات تعريف الارتباط من هذا الموقع
اسم نوع الوصف
IC_SESS_... الدورة
(تنتهي بمجرد إغلاق المتصفح

ببساطة معرف فريد (سلسلة عشوائية) أن يحدد الدورة الحالية. وهذا يتيح كود تشغيل موقعنا على الانترنت للكشف عن أن الطلب يأتي من 'الدورة'.

ic_ses_blc_...

الدورة
(تنتهي بمجرد إغلاق المتصفح

يسمح هذا الموقع لتتبع بعض التفضيلات الأساسية للدورة الحالية (مثل ما اللغة التي تريدها صفحات).

هذا ملف تعريف الارتباط يمكن أيضا أن تستخدم في الصفحات التفاعلية أشكال (مثل صفحات تسجيل الدخول المشرف الموظفين) إلى زيادة الأمن من خلال التأكد من أن الطلب يأتي حقا من المتصفح شكل/شاشة سلمت وليس شخص يحاول خطف الدورة.

__cfduid المستمرة رمز تعريف الارتباط لدينا موافقة موجه هذا يتم توفيره من قبل طرف ثالث Silktide.com التي يمكننا استخدامها للمساعدة في الامتثال للقانون كوكي. يتم استخدام هذا الملف تذكر أنه يمكنك قبول ملفات تعريف الارتباط حتى يتجنب الحاجة مزعج كوكي pop-ups عرض كل تحميل الصفحة.

مزيد من المعلومات

ICO المعلومات في ملف تعريف الارتباط القانون الذي ينطبق على هذا الموقع يمكن العثور عليها في ico.org.المملكة المتحدة

تقييم نقدي كوكي الاتحاد الأوروبي القانون يمكن العثور عليها في https://silktide.com/why-the-cookie-law-is-total-clownshoes/

English اللغة العربية বাংলা ভাষা Deutsche Español Français हिन्दी भाषा Bahasa Melayu ਪੰਜਾਬੀ ਭਾਸ਼ਾ Português Pусский اردو زبان 漢語/汉语

Cookie information

What are cookies?

Cookies are small text files stored in your browser that help the websites work and improve your experience on a site.

Most websites require some cookies in order to operate, most of these are what is called 'Session' cookies - meaning that they are deleted the moment that you close your browser.

EU law

Some companies (like Google), use persistent cookies to track users and extract information about the sites they visit, what they search for, etc. in order to target those users with custom advertiments etc. The EU believed that users should consent to the storage of this information, which certainly seems fair and correct in cases where websites are tracking or profiling users.

Unfortunately the legislation that was delivered treats ALL sites and cookies the same regardless of how they are using cookies or whether they are storing identifiable information about users.

What this means in practice is that instead of 'fixing' the problem (i.e. stopping data-mining companies from collecting identifiable information without consent), what actually happens is that ALL EU based websites that use cookies must seek consent, regardless of the type of information they store or how long the cookie exist, even if they store no identifiable information at all.

Cookies on this site:

We only use cookies that are required for our site to operate and ensure security. Ironically, the only persistent cookie used for this site is there to help us comply with the cookie law. The remaining cookies we use (those that are actually required to run our site) are session cookies.

Cookies from this site
Name Type Description
IC_SESS_... Session
(expires as soon as you close your browser

Simply a unique ID (random string) that identifies your current session. This enables the code running our website to detect that a request comes from your 'session'.

ic_ses_blc_...

Session
(expires as soon as you close your browser

This allows the site to keep track of some basic preferences for the current session, (such as what language you want pages in).

This cookie may also be used within interactive pages and forms (e.g. pages for logged in admin staff) to increase security by ensuring that the request really comes from the browser the form/screen was delivered to and not someone trying to hijack a session.

__cfduid Persistent The code for our cookie consent prompt this is supplied by a third party Silktide.com which we use to help comply with the cookie law. This cookie is used to remember that you accept cookies and so avoids you having annoying cookie pop-ups displayed every page load.

Further information

ICO information on cookie law that applies to this site can be found at ico.org.uk

A critical appraisal of EU Cookie Law can be found at https://silktide.com/why-the-cookie-law-is-total-clownshoes/

English اللغة العربية বাংলা ভাষা Deutsche Español Français हिन्दी भाषा Bahasa Melayu ਪੰਜਾਬੀ ਭਾਸ਼ਾ Português Pусский اردو زبان 漢語/汉语